الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الحصول على موافقة لتسجيل هيكل عمومي إسرائيلي على رخصة تشغيل بيرمت ( شاغرة)

الجهة المقدمة للخدمة وزارة النقل والمواصلات
الإدارة العامة المقدمة للخدمة الادارة العامة لمراقب المرور
الفئة المستفيدة .
رابط الخدمة الإلكتروني
وصف الخدمة الحصول على موافقة لتسجيل هيكل عمومي إسرائيلي على رخصة تشغيل بيرمت ( شاغرة)


مكان تقديم الخدمة
المديريات


شروط الحصول على الخدمة
1 -أن تكون رخصة التشغيل سارية المفعول.حضور مستأجر أو مالك رخصة التشغيل أو من يوكله بموجب وكالة عدلية تحتوي على بنود واضحة بتغيير الهيكل وتركيب بدلأً منه ، ويظهر فيها تفاصيل عن الهيكل السابق) رقم الهيكل ، انتائج ، سنة انتاج ، رقم الشاصي ، ورقم رخصة التشغيل.-ان تتفق سنة إنتاج الهيكل المراد تسجيله مع القرارات والتعليمات الوزارية بهذا الخصوص-التأكد من أن سنة إنتاج الهيكل المراد تسجيله مساوي أو أكبر من سنة إنتاج الهيكل السابق -وأن عدد الركاب مطابق للتعليمات ولمجرى خط رخصة التشغيل العمومية .


الوثيقة عدد النسخ
1 .أ. رخصة التشغيل الاصلية .ب. نموذج بدل فاقد في حال فقدان رخصة التشغيل ( يتم تعبئته من قبل موظف دائرة مراقب المرور) وتوقيع مالك او مستأجر رخصة التشغيل أو من يوكله بموجب وكالة عدلية ، ثم اعتماده بتوقيع الموظف المختص وختمه بختم دائرة مراقب المرور ).2 .المستند الذي يوضح أيلولة الهيكل السابق ) سواء كان هذا المستند يدل على الشطب ، التحويل من عمومي إلى خصوصي أو تجاري ، أو نقل ملكية الهيكل ).3صورة عن رخصة المركبة الاسرائيلية المراد الحصول على الموافقة لتسجيلها.4.إثبات شخصية مالك أو مستأجر رخصة التشغيل بالمستندات التالية : البطاقة الشخصية ) الهوية أو جواز السفر الفلسطيني ( لمستأجر أو مالك رخصة التشغيل أو من يوكله بموجب وكالة عدلية) .إذا كانت رخصة التشغيل مسجلة باسم عدة أشخاص، يجب حضورهم شخصياً إلى دائرة مراقب المرور أو حضور من يوكلونه بموجب وكالة عدلية . إذا كانت رخصة التشغيل مسجلة باسم مكتب تاكسي أو منتسبة ، يتم التاكد من :أ- ان رخصة المكتب سارية المفعول .ب- البطاقة الشخصية ) الهوية أو جواز السفر الفلسطيني ( للمفوض بالتوقيع عن مكتب التاكسي أو من ينوب عنه بموجب وكالة عدلية او تفويض خطي . .


الإجراء المدة الزمنية
1 .يتوجه مستأجر أو مالك رخصة التشغيل أو من يوكله بموجب وكالة عدلية إلى دائرة مراقب المرورمع جميع الوثائق اللازمة للحصول على الموافقة إحضار هيكل من الجانب الاخر(اسرائيل )..يتم تسليم جميع الوثائق المطلوبة إلى موظف دائرة مراقب المرور الذي يقوم بالتأكد من صحة هذه الوثائق ومطابقتها للقانون والتعليمات المعمول بها. .يقوم الموظف بطلب ملف رخصة التشغيل من موظف الارشيف حيث يتم فحص الوثائق الموجودة في لملف والتأكد من عدم وجود قيود تمنع الموافقة على إحضار هيكل من الجانب الاخر ( إسرائيل ) .يقوم الموظف بتخزين الموافقة على الحاسوب ، وتحويل المواطن الى الادارة العامة للشؤون الفنية- وزارة النقل والمواصلات يتم تصوير جميع الوثائق وحفظها في ملف رخصة التشغيل ، ثم إعادة الملف إلى موظف الارشيف .ملاحظة : حسب القرارات الوزارية السارية القرار رقم (2016/17/66 س. ط ) 5-8 دقائق لدى مراقب المرور العام


الرسوم المبلغ


الجهة الهاتف البريد الإلكتروني


النموذج