الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

نقل شركة مكتب تاكسي من موقعه الحالي إلى موقع آخر

الجهة المقدمة للخدمة وزارة النقل والمواصلات
الإدارة العامة المقدمة للخدمة .
الفئة المستفيدة .
رابط الخدمة الإلكتروني
وصف الخدمة نقل شركة مكتب تاكسي من موقعه الحالي إلى موقع آخر


مكان تقديم الخدمة
دائرة مراقب المرور في مديريات النقل والمواصلات في المحافظات


شروط الحصول على الخدمة
1 -موافقة كل من مراقب المرور فوي المديرية المنوي النقل منها ، وموافقة مراقب المرور في المديرية المنوي الدخول اليها ، وتنسيب من مراقب المرور العام بالموافقة الى وزير المواصلات للحصول على موافقة .2 -عدم تعارض الموقع الجديد لمكتب التاكسي المطلوب نقله مع مكاتب تكسيات أخرى بناءً على تقرير مراقب المرور .3 -عدم تفريغ المنطقة الموجود بها مكتب التاكسي المطلوب نقله من الخدمة المقدمة من هذا المكتوب بناءًعلى تقرير مراقب المرور .4-إحضار خارطة للموقع مع مخططاتها مصدقة من مساح مرخص والمجلس المحلي أو البلدية – حسب المنطقة التابع لها ، على ان تشمل ما يلي : مخطط دليل موقع بمقياس رسم ( 1-10000 ) و ( 1 – 50000 ) مخطط لبيان الموقع والشوارع المحيطة به . خارطة مساحة للموقع . المسقط الافقي للموقع . بيان مواقف السيارات وحدود الشارع . تصديق المخطط من قبل مساح مرخص والمجلس المحلي أو البلدية


الوثيقة عدد النسخ
1 -تقديم طلب من قبل المفوض بالتوقيع عن مكتب التاكسي إلى دائرة مراقب المرور يحدد فيه موقع المكتب الجديد .2 -خارطة للموقع تشمل ما يلي :مخطط دليل موقع بمقياس رسم ( 1-10000) و ( 1 -50000 ) مخطط لبيان الموقع والشوارع المحيطة به .خارطة مساحة للموقع . المسقط الافقي للموقع .بيان مواقف السيارات وحدود الشارع .تصديق المخطط من قبل مساح مرخص والمجلس المحلي أو البلدية.3 -رخصة المكتب الاصلية.4 -البطاقة الشخصية ( الهوية أو جواز السفر الفلسطيني ) للمفوض بالتوقيع عن مكتب التاكسي . .


الإجراء المدة الزمنية
1 -يتوجه المفوض بالتوقيع عن مكتب التاكسي إلى دائرة مراقب المرور مع جميع الوثائق اللازمة لنقل المكتب من موقعه الحالي إلى الموقع الجديد مع تحديد الموقع الجديد .2 -يتم تسليم هذه الوثائق إلى دائرة مراقب المرور الذي يقوم بفحص الوثائق والتأكد من صحتهاومطابقتها للقانون والتعليمات الوزارية .3-يقوم مدير دائرة مراقب المرور بالمديرية المنوي النقل اليها ، بمراسلة مدير دائرة مراقب المروربالمديرية المنوي الخروج منها .4-في حال تم موافقة كل من مدراء دوائر مراقب المرور في المديريات المعنية ، يتم التنسيب الى مراقب المرور العام بالموافقة على نقل مكتب التكسي .5 -يقوم مراقب المرور العام بناء على موافقة المدراء المعنيين ، بالتنسيب بالموافقة الى معالي الوزير .6 -في حال موافقة معالي الوزير يتم نقل ملف مكتب التكسي ورخص التشغيل المملوكة أو المستاجرة باسمه من المديرية المنوي الخروج منها ، الى المديرية المنوي العمل بها ، مع البت في الرخص المنتسبة للمكتب حال وجدت اما بالنقل او تغيير محطتها الى مكاتب تكسي اخرى في المحافظة اصولا .7 -يتم تغيير ارقام رخص التشغيل حسب التسلسل المعتمد للمنطقة حال كان النقل من محافظة الى اخرى .8-يقوم موظف مراقب المرور بتحويل الطلب إلى الادارة العامة للهندسة والسلامة المرورية من أجل الكشف على الموقع الجديد للتاكد من عدم عرقلة لحركة السير .9 -يتم مراسلة شرطة المرور للتاكد من عدم عرقلة مكتب التكسي لحركة المرور 10 -يقوم موظف دائرة مراقب المرور باستلام رخصة المكتب الحالية و إصدار رخصة جديدة للمكتب حسب العنوان الجديد.(ملاحظة) إذا كان نقل مكتب التاكسي من محافظة إلى محافظة أخرى يتم إصدار أرقام مميزة جديدة لرخص التشغيل التابعة للمكتب حسب تصنيف المحافظة . ويتم تعديل مقر الشركة برخصة الشركة الصادرة من مراقب الشركات حسب عنوانه الجديد . اذا كان النقل داخل المحافظة يتم النقل من قبل مدير دائرة مراقب المرور في المديرية معمرعاة عدم تفريغ المنطقة المنقول منها المكتب ، وعدم اكتظاظ المنطقة التي سوف ينقل اليها المكتب ، وتحقيق شروط النقل الاخرى مثل موافقة كل من السلامة المرورية ، وشرطة المرورعلى موقع المكتب كمكتب تكسي وعدم عرقلة لحركة المرور . .


الرسوم المبلغ
نقل شركة مكتب تاكسي من موقعه الحالي إلى موقع آخر لا يوجد رسوم


الجهة الهاتف البريد الإلكتروني


النموذج