الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

تزويد الوزارات والمؤسسات الحكومية بالمكاتبات الصادرة عبر البريد الالكتروني

الجهة المقدمة للخدمة ديوان الموظفين العام
الإدارة العامة المقدمة للخدمة الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
الفئة المستفيدة الوزارات والمؤسسات الحكومية
رابط الخدمة الإلكتروني
وصف الخدمة تزويد الوزارات بكافة المكاتبات الصادرة من الديوان عبر البريد الالكتروني يومياً


مكان تقديم الخدمة
البريد الالكتروني الحكومي email.pna.ps


شروط الحصول على الخدمة
أن تكون وزارة أو مؤسسة مسؤولة ضمن قانون الخدمة المدنية
أن يكون للوزارة أو المؤسسة الحكومية بريد الكتروني خاص لاستقبال المكاتبات ويتم أنشائه من قبل ديوان الموظفين العام وتزويد الوزارة أو المؤسسة الحكومية به


الوثيقة عدد النسخ
أن يكون هناك شخص مخول من الوزارة أو المؤسسة الحكومية لاستخدام البريد الالكتروني والمتابعة مع ديوان الموظفين العام بهذا الخصوص


الإجراء المدة الزمنية
يتم ارسال المكاتبات والمراسلات الخاصة بكل وزارة الكترونياً عبر البريد الالكتروني الحكومي المخصص لكل وزارة أو مؤسسة حكومية
عند وصول البريد الالكتروني للوزارة يمكنها الإطلاع على المكاتبات والمراسلات الصادرة من الديوان وحفظها وطباعتها
تطلب الوزارة أو المؤسسة الحكومية ملفات موظفيها الكترونياً
يتم نسخ البيانات على قرص مدمج ويتم ارساله للجهة الطالبة


الرسوم المبلغ
مجاناً


الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 02-2971757 info@gpc.gov.ps


النموذج