الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

تزويد الوزارات والمؤسسات الحكومية بالملف الالكتروني لموظفيها

الجهة المقدمة للخدمة ديوان الموظفين العام
الإدارة العامة المقدمة للخدمة الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
الفئة المستفيدة الوزارات والمؤسسات الحكومية
رابط الخدمة الإلكتروني
وصف الخدمة تزويد الوزارات والمؤسسات الحكومية بكافة الملفات الالكترونية التي تخص موظفيها (نسخة الكترونية عن الملف الورقي الذي يخص موظفيها لدى الديوان)


مكان تقديم الخدمة
مقر ديوان الموظفين العام/ رام الله


شروط الحصول على الخدمة
أن تكون وزارة أو مؤسسة مسؤولة ضمن قانون الخدمة المدنية أن تطلب الوزارة نسخة من الملفات الالكترونية لموظفيها بشكل رسمي من ديوان الموظفين العام


الوثيقة عدد النسخ
كتاب رسمي من الجهة الطالبة للخدمة


الإجراء المدة الزمنية
تطلب الوزارة أو المؤسسة الحكومية ملفات موظفيها الكترونياً بكتاب رسمي يتم نسخ الملفات الالكترونية على قرص مدمج وارساله للجهة الطالبة


الرسوم المبلغ
مجاناً


الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 02-2971757 info@gpc.gov.ps


النموذج