الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

متابعة الشكاوى

الجهة المقدمة للخدمة ديوان الرقابة المالية والإدارية
الإدارة العامة المقدمة للخدمة الادارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة شكاوى الجمهور
الفئة المستفيدة مؤسسات الدولة الفلسطينية والمؤسسات الأهلية والخاصة والجمهور
رابط الخدمة الإلكتروني
وصف الخدمة بحث شكاوى الجمهور وما يرد في وسائل الاعلام فيما يدخل في اختصاص الديوان الوارد في القانون رقم (15) لسنة 2004م متابعة الشكاوى وفقاً للائحة الشكاوى الصادرة عن رئيس الديوان إصدار تقارير وخطابات بنتائج المتابعة


مكان تقديم الخدمة
مقر ديوان الرقابة المالية والإدارية 
رام الله - شارع القدس- بالقرب من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني 
تليفون: 02-2972289/93 
فاكس: 02-2967716 
ايميل: facb@saacb.ps 
تقديم شكوى عبر الموقع الالكتروني: https://www.saacb.ps/ComplaintUse
.aspx 
Facebook: State Audit Administ
ative Cont
ol Bu
eauديوان الرقابة المالية والادارية 


شروط الحصول على الخدمة
يتم التعامل مع الشكوى ومتابعتها واعلام المشتكي بالنتيجة


الوثيقة عدد النسخ
لا يوجد


الإجراء المدة الزمنية
يتم متابعة الشكوى وفق دليل دائرة الشكاوى وإجراءات عملها استنادا الى طبيعة الشكوى المقدمة


الرسوم المبلغ
مجاناً


الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الإدارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة شكاوى الجمهور 2972290 facb@saacb.ps


النموذج